احدرن بنات ابي خبرتكم في الياف الرحم و الحمل !!!!

السلام عليكم الغاليات . اشحالكن . هاي اول مشاركة لي فهالقسم و قبل لا ابدا موضوعي ابي اقول يااااااااااااااااااااااااااااااا رب ترزق كل معرسة ما حملت و تسهل عليهم الحمل و كل لحامل تسهل عليها الولادة و تطلع بلاسلامة ان شاء الله آمين.

طبعا الحمدلله انا مب المعنية بالموضوع هههههه الحمدلله انا عندي بنتين و ولد الله يخليهم لي و يطول عمارهم. الموضوع يتعلق بمرت اخوي الله يسهل عليها و بعد شورها قررت احط الموضوع و اشوف آرائكم و تجاربكم و خبراتكم ان شاء الله.

المشكلة ان مرت اخوي توها معرسة من 4 شهور و ما حملت و تحاتي وايد لانها و ريلها خاطرهم بعيال الله يرزقهم ان شاء الله. و سارت عند الدكتورة فهمتها وايد اشياء مثل فترة الجماع اللي تكون نسبة الاخصاب فيها عالية و كذا شيء بعد و سووتلها صورة التراساوند للرحم و اكتشفت ان عندها 6 الياف في الرحم اكبرها 6 سم و هي توها بداية العشرينات. الالياف موقعها بعيد عن قناة فالوب و عن عنق الرحم. و قالتلها ان هذا الشيء ما يعيق الحمل بس ممكن يسبب اجهاض مبكر و ممكن اذا حملت يسببلها ولادة مبكرة و ممكن ما يصير اي شيء تحمل و عادي ما في مشكلة ل9شهور . و الحينه مرت اخوي اتوسوس وايد و خااايفة لدرجة انها ما ترقد و دايما شاردة في تفكيرها عنا . انا ودي اساعدها بس ما ادري كيف و خاصة ان الدكتورة قالت انه مب لازم عملية لازم اتراجع كل 3 شهور علشان تتأكد ان الالياف ما قاعدة تكبر. و قالتلها ممكن تعطيها ادوية اتصغر الالياف بس من ما توقفها بترجع نفس الحجم فلا اتكلف عمرها فيه و خاصة ان هاي الحبوب عبارة عن موانع حمل و هي تبي تحمل.

حبيباتي انا ودي اساعدها فديتها بس مالي الا انتو تقولونلي عن تجاربكم و اذا كان وحدة فيها الياف و حملت عادي من دون مشاكل او ويا مشاكل ؟؟ احتاج خبرتكم و رايكم و اذا حد مجرب هالشيء يفيدنا و شو كان العلاج او بدونه؟؟

مشكورين خواتي و جزاكن الله خير.

ادعولها الله يرزقها بدون مشاكل و تعقيدات

ما عندي فكرة بس الله يرزقها انشالله الذرية الصالحة ..

ان شاء الله البنات ما بقصرن معاج..وربي يرزقها بالذرية الطيبة الصالحة..

وينكم بنات .. اتريا ردودكم فديتكم ..

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبير.. خليجية
ان شاء الله البنات ما بقصرن معاج..وربي يرزقها بالذرية الطيبة الصالحة..

خليهااا تجرب القريص والالوفيرا من زين الاتات وكل شهرين تروح تقيس حجم الالياف وتم تشربه لمده 6 اشهر وان شاء الله بيختفون ونفس الوقت يساعد على الحمل باذن الله

انا حاليا استخدمه عسب دورتي مو منتظمه

والحين بكمل عليه شهر وطعمه لوعه بس شو اسوي ^^

كان فيني ليف واحد كبير في الرحم واستوى حمل ونزلت فقررت اشل الليف بعملية جراحية مب المنظار , بعد ازالته حملت وعندي الحين بنت ولد ماشاءالله , الافضل تسير المستشفى وتشله بعملية الله يشفيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.