اذا تبغين ربي يرزقج الخير # تم تعديل العنوان#

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات شخباركم عساكم طيبين.. بنات بعرض عليكم خطة تنفذونها يوميا.. وباذن الواحد الاحد ربي بيوفقكم للخير وبيحقق كل امانيكم بقدرته سبحانه.. وربي لا يضيع اجر من احسن

الخطة كما يلي .. هذا يا بنات مخطط تمشين عليه يوميا.. كل ماتسوين شي تحطين فالمربع علامة صح .. مثلا قرأتي البقرة حطي صح.. قريتي سورة ياسين حطي صح.. دعيتي حطي صح… طبعا مب لازم سورة ياسين لكن القرآن كله بركة..

سورة البقرة

وسورة البقرة سورة مباركة يكفى في فضلها انها اذا قرئت فى بيت تنظفه وتطهره من ارجاس الشيطان .. خصوصا الي يعانون من المس والحسد والسحر

روى ابن عباس رضى الله عنهما ان النبى عليه الصلاة والسلام قال : " قيل لى : ابشر بنورين قد اوتيتهما لم يؤتهما نبى قبلك فاتحة الكتاب وخواتيم البقرة "

اقرؤوا سورة البقرة. فإن أخذها بركة. وتركها حسرة. ولا يستطيعها البطلة". قال معاوية : بلغني أن البطلة السحرة. وفي رواية : مثله. غير أنه قال "وكأنهما" في كليهما. ولم يذكر قول معاوية : بلغني. صحيح مسلم المسند الصحيح 804

اما فضل سورة يس

### جميع الأحاديث التي وردت في سورة يس ضعيفة وموضوعة ##
تم التعديل من قبل المشرفة

طبعا هذا الجدول .. ممكن تضيفون عليه اعمال خير اخرى.. ومب شرط تلتزمون به هو بس.. هذا فقط سويته عشان يعينكم على الذكر والشكر ويساعدكم على العبادة .. وعسى ربي ان يثيبني.

خليجية

طبعا هذا الجدول مجرد نموذج.. وانتي سوي لج شراته عن طريق برنامج الاكسل.. وتقدرين تضيفين اعمده زيادة . واطبعي الجدول بعد جذه بالبرنتر وخليه عندج ويوميا بعد ماتخلصين او تسوين شي يرضي ربج تحطين صح.

واذا كانت فيج الدورة الشهرية او اي مانع يمنعج من قراءة القران.. فلا تضيعين الايام على الفاضي.. اكثري من الاستغفار.. والدعاء ب " رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين" و " رب اني لما انزلت الي من خير فقير "

وعسى ربي ان يفتح عليكم الخير.. ويعينكم على طاعته.. ويرزقني واياكم بالزوج الصالح امين

يزااااااج الله خير خليجية

شكرا اختي الرحوميه على مرورج الكريم.. والله يحقق مرادج

صدقتي والله انا اسوي شراتج بس بدال يس اقرا سورة الواقعة وكل الجمعه اقرا البقره والكهف ومداومه على اذكار الصباح والمساء والاستغفار وقيام الليل والله يثبتنا على المداومه ويزاج الله خير اختي ويعله في ميزان حسناتج

والله حلو الجدوال وبسوي جيه والله يرزقنا ياربي

شكرا لمروركم حبيبات قلبي.. انا ماشيه على هذا الجدول وباذن الله يتحقق مرادي وحاطة اخر شي صورة الشي الي ابغيه كتشجيع مني لنفسي .. بيني وبينكم هههههه حاطة صورة دبله ههههههههههههههه ادري خبله لكن كنوع من التشجيع ياخي..

يالله باذن الله نشوف تبشيراتكم وبطايق عرسكم في القريب العاجل

ولكم مني جزيل الشكر

miss amal
الله يسعدج دوم يارب ويوفقج ف حياتج خليجية =)
يزاج الله خير اختي
في ميزان حسناتج يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.