اللي عندهم خبرة بالخادمات بليز أفيدوني

السلام عليكم،،
خواتي العزيزات.. أنا مبتدئة في موضوع الخادمات.. أهلي ما كان عندهم خادمة وأنا تزوجت من 3 سنوات وأشتغل والحين عندي بنت عمرها سنتين الله يحفظها وحامل في شهري الرابع.. وأصبح وجود خادمة ضرورة لا غنى عنها…
محتاجة منكم خبرتكم.. هل أبحث عن خادمة للتنازل أو الأفضل عن طريق المكاتب..
أنا أفضل الجنسية الفلبينية وأن تكون مسلمة.. هل تؤيدوني أو هناك جنسية أفضل..
أنا بيتي صغير .. يعني الخادمة حتكون مربية أطفال بالدرجة الأولى وخادمة بالدرجة الثانية.. ما الأشياء المفروض أبحث عنها في الخادمة .. وشو أنسب عمر.. وهل الأفضل أن تكون متزوجة وعندها اطفال حتى تعرف تعامل أطفالي؟؟
الرجاء أفيدوني بخبراتكم…
مع شكري الجزيل لكرمكم..

أنا أرشح فلبينيه بعدين على الفكره الخدم الفلبينيات المسيحيات أنظف من المسلمات هذا مش كلامي أي مكتب تتواصلين وياه إسأليه نحن كله نتعامل ويا فرسان الخليج في دبي صاحب المحل إسمه زكريا الحريري وايد إنسان جاد و صدق وايد الخدامات يخافون منه و أشوي قاسي عليهم نحن الخدم إللي يبناهم من عنده يكملون سنتين لين ما يخلصون

شكرا بحور الشوق على ردك السريع والوافي..

الله يوفقج يا اختي انا بعد اايدج بفلبينيه وتكون مسيحية ومتزوجه ويكون عندها عيال عشان تعرف كيف تتعامل مع بنتج

انا بعد اؤيد مسيحيه وتكون متزوجه وعندها عيال وطبعا من المكتب افضل بمليون مره ولو يديده احسن

أنا ما أييد مسيحية، المسلمة أفضل ع الاقل اتقول بسم الله لما اتشل البيبي ولما اتغسله وأتأكله، والمسلمة طاهرة وتعرف الطهارة…. أنا كانت عندي أثيوبية مسلمة، لما أترك ولدي عندها أرجع ألاقيه في حضنها وماسكة حصن المسلم وتقرا، أما المسيحية بتيلس تتعبد للصليب أو اتشغل موسيقى …. طبعا ما أعمم ع الكل مع احترامي لراي الاخوات الكريمات، بس كل وحدة وتجربتها، وإنتي استخيري والله يرزقج بوحدة فيها خير إن شاءالله.

أنا معك ماما سلطان.. ما اقدر اتخيل تعيش معي مسيحية.. وخصوصا أني ممكن احتاج انها تطبخ وقت ما أولد.. كيف ممكن اكل من ايديها وهي ما تسمي الله لما تطبخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.