بناااات منو جربت هالجهاز

صحة وشـــــباب دائم نتيجـــــــــــة 10 دقائق
جهاز باور_بليت الجيل القادم
بنااات منو جربت هالجهاز ومن وين نقدر نحصل مثله
خليجية

ان الباور- بليت هو الشريك المثالي لملايين السعداء بأسلوب متقدم لتمارين اللياقة البدنية المتقدمة.تمرنوا حسب طريقة التدريب الجديدة!

أثبت تقنية "باور- بليت" الرياضية خلال الأشهر الثلاثة على إطلاقها في المنطقة، جدارتها وفعاليتها على صعيد اللياقة البدنية وخفض الوزن الزائد والتخلص من الشحوم الضارة. كما أثار النظام الرياضي الجديد إعجاب المحترفين والمبتدئين على حد سواء، نظراً للنتائج المذهلة التي يمكن تحقيقها بواسطته خلال فترة زمنية قصيرة.
واستطاع نظام "باور-بليت" الذي يستخدم في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا منذ 5 سنوات، أن ينتزع اعترافاً عالمياً بفاعليته بعد أن أرسى مفاهيم ومبادئ جديدة في قطاع الصحة واللياقة البدنية، حيث نال 5 جوائز دولية منها "جائزة الابتكار 2024" كأفضل جهاز لياقة بدنية، وجائزة جهاز الجمال 2024" و"جائزة أفضل نظام لمكافحة أعراض الشيخوخة" في معرض "فيبو 2024" الذي يعد أضخم حدث خاص بأجهزة اللياقة البدنية في العالم.
ويعتمد جهاز "باور-بليت" على مبدأ المقاومة، ويستطيع أن يحقق نتائج ملموسة على صعيد خفض الوزن الزائد والتخلص من الشحوم وتعزيز اللياقة وبناء عضلات متناسقة، تماثل النتائج التي يمكن تحقيقها من خلال التدريب بالمعدات التي تعتمد على الأوزان أو التدريب بالأثقال الحرة. بيد أن ما يميز هذه التقنية المبتكرة هو سهولة استخدامها وملاءمتها لمختلف ظروف العمل والحياة اليومية، فضلا عن أن تحقيق هذه نتائج، لا يحتاج أكثر من 17% من الوقت التي يستغرقه تحقيقها عن طريق التدريب بالأوزان.
وقال فرانز إيه.إم جيزين، المدير التجاري في شركة "باور-بليت"، الشرق الأوسط: "يتسم جهاز باور-بليت بأهمية خاصة بالنسبة للرجال الأعمال ومسؤولي الشركات الذين لا تسمح لهم انشغالاتهم الكثيرة تخصيص الوقت الكافي لممارسة الرياضية. وعليه، فإن باور- بليت يشكل الحل المثالي لهذا المأزق، حيث يتيح لهم ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم البدنية من دون أن يعيق ذلك سير أعمالهم".
ويتميز نظام "باور-بليت" بقدرته على خفض الوزن الزائد وتخليص الجسم من الشحوم الضارة بفضل تقنية "الاهتزاز" التي تعزز نمو الأنسجة العضلية وتناسق العضلات عبر تنشيط عملية التمثيل الغذائي. فالمعروف أن الاهتزاز يعزز عملية امتصاص العناصر الغذائية ووظائف نظام المناعة، وينشط الدورة الدموية، وهي عوامل تساعد إذا ما اجتمعت، في التخلص من الشحوم الزائدة بكفاءة عالية.
ومن جهته، قال فيليب واسينهوفن، أخصائي العلاج الفيزيائي في "مركز اللياقة الطبي" بمنطقة الجميرا في دبي،: "أشار العديد من التقارير إلى أن الأشخاص الذين يتدربون بواسطة "باور-بليت" لمدة 10 دقائق يومياً بمعدل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، يحققون نتائج ملحوظة على صعيد خفض الوزن الزائد ومستوى اللياقة. وتتسم هذه التقنية بقدرتها على تحقيق نتائج بسرعة كبيرة فضلا عن سهولة استخدامها التي تجنب الإحساس بالملل الذي قد ينتاب العديد من الناس لدى الانتساب إلى نواد إعلانات
رياضية".
ويضاف إلى ذلك، يتيح نظام "باور- بليت" للشخص تعزيز لياقة جسمه بالمستوى الذي يرغب فيه، وبالتالي يمكن استخدام هذا النظام المبتكر لتدريب كامل الجسم أو أجزاء منه، أو استخدامه كجهاز مكمل لأجهزة تنشيط الأوعية والعضلات القلبية.
ويساهم "باور-بليت" في تعزيز معدل الأكسجة وزيادة مستوى إفراز هرمون السيروتونين الذي يلعب دوراً محورياً في الحالة النفسية للفرد، وتحفيز الذهن وتحسين الوظائف الدماغية الرئيسية مثل التركيز.
وبالإضافة إلى ذلك، يساهم مبدأ الاهتزاز التي يقوم عليه نظام "باور- بليت" في خفض مستوى الكورتيزول، وبالتالي فإنه يعزز الوقاية من تأثيرات الضغط النفسي، الأمر الذي يجعل هذا الجهاز أداة جيدة للاسترخاء ووسيلة لياقة مثالية بالنسبة لرجال الأعمال والأشخاص كثير الأشغال والأسفار.
واختتم جيزين قائلاً: "قد لا يكون لدى العديد من الناس الوقت للذهاب إلى النوادي الرياضية بسبب ظروف عملهم وكثرة انشغالاتهم أو ببساطة بسبب وجود أولويات أخرى. وعندما يتوفر لهم قليل من الوقت، فإنهم يفضلون إمضاءه مع أفراد عائلاتهم أو بصحبة الأصدقاء، بدلا من ممارسة الرياضية. ومن هنا تأتي أهمية جهاز "باور-بليت" الذي يشكل حلاً مثالياً لمشكلة الخمول وعدم الحركة التي تنضوي تحت لوائها مخاطر صحية كبيرة، باعتباره يتيح المحافظة على اللياقة وتقوية عضلات الجسم في وقت قصير دون تعطيل لسير العمل".

اول مرة اشوفه @@

نشووف البنات ^^

أبويه ماخذنه من الصيني

ولا تقولون مب شي

انا ماخذه جهاز من سنه ومافيه عيوب

ابويه ماخذ ويايه في نفس اليوم هذا الجهاز وموجود في بيتنا يستخدمنه خواتي بس يباله مداومه

واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو هالجهاز

أنا أستخدمه يومياً

موجود في جيم نادي ضباط القوات المسلحة في بوظبي

أحس انه حرق الدهون اللي في ريولي وفي ايديني بعد

حلووووووووووووووووووووو واااااااااااااااااااااااااااايد

أنصح كل حد يجربه!

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lollypop.84 خليجية
اول مرة اشوفه @@

نشووف البنات ^^

مشكوووور على مرووورج حبيبتي

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xsaro0onax خليجية
واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو هالجهاز

أنا أستخدمه يومياً

موجود في جيم نادي ضباط القوات المسلحة في بوظبي

أحس انه حرق الدهون اللي في ريولي وفي ايديني بعد

حلووووووووووووووووووووو واااااااااااااااااااااااااااايد

أنصح كل حد يجربه!

مشكووووووووووره شجعتيني اني اخذ واااحد

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف القلب خليجية
أبويه ماخذنه من الصيني

ولا تقولون مب شي

انا ماخذه جهاز من سنه ومافيه عيوب

ابويه ماخذ ويايه في نفس اليوم هذا الجهاز وموجود في بيتنا يستخدمنه خواتي بس يباله مداومه

مشكووووووووووره فديتج ماقصرتي ونبا انشوف ردوود الباقيات
انا الصراحه قررت اخذ واحد لاني شفت في اكثر من عياده لتخفيف الوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.