تجربتي للحلاوة على المنطقة الحساسه تفضلوا

السلام عليكم

ما ادري من وين ابدا بالموضوع
صراحه تشائمت من تجربة الحلاوه على المنطقه الحساسه ، مع اني منزله من زمان موضوع عن اضراره بس مب متاكده من صحة المعلومات اللي فيه فمره تشجعت قلت خلني اجرب الحلاوه و النعومه لمدة شهر.

المهم موضوعي ان اشتريت مخدر املا و فعلا كان يخدر بنسبة 80 بالميه ، قمت من بعد ساعه من وضع المخدر احف المنطقه بحلاوه ، و ليتني ما سويت هالشي خليجية صوب جبهة العانه صار فيه اسمرار و تكتل بالدم و للحين ما راح ، و صوب منطقة الاشفار تحسست و التهب عندي و صار يعورني حيل قمت حطيت عليهن كريم فيوسيدين المضاد للالتهابات و الحمدلله بدا الالم يخف عن قبل.

قبل يوم كنت استمر على الموس بعنايتي الخاصه ما كان يظهرلي الشعر بسرعه و لا يظهر سواد خليجية و لا حبوب الحمدلله بالعكس كانت المنطقه تبارك الله ما شاء الله حلوه و مشدوده و ناعمه.

اللحين بسبب الاسوداد لازم اراجع دكتوره ان مكنتني الظروف و اتعالج لاني مستحيل اخليه مب متقبلتنه ابدا ، و بخصوص الالتهاب و الحساسيه اللي صارت للاشفار خفت وايد عن قبل بس بعد بستشير الدكتوره الجلديه.

رجاء أنا بموضوعي هذا ما ابغي تستوي ضرابات وحده تقول الحلاوه انظف و الموس وع يلوع الجبد أو الموس اسهل و احلى عن الحلاوه ، هدفي من الموضوع كل وحده تدور على الطريقة اللي تناسبها ، سبحان الله اعرف ناس الموس يسبب لهم سواد و التهابات او حبوب و اعرف ناس مستمره على الموس و امورهم طيبه الحمدلله ما يشكون شيء.

كل جسم يختلف من بنت للثانيه ، مب شرط وحده مدحت طريقه يعني تناسب الكل ، لازم نراعي درجة الحساسيه اللي بجسمنا.
و أنا صراحه دام ما ناسبتني الحلاوه يمكن اجرب الة براون لنتف الشعر من الجذور بشوف ان ناسبني بتوكل استخدمه متى ما حبيت ، و إذا ما ناسبني لا يكلف الله نفسا الا وسعها ، برد اهتم بنفسي شرات طريقتي للموس او طريقتي باستخدام اداة الحلاقه اللي بآلة براون.

احسن طريقة نتف الشعر بالبراون خياااال
بس كتير بتوجع لازم تستخدمي مخدر املا وبعدين البراون
والشعر بطلع بعد اسبوعين تقريبا

الموس يكثف الشعر ويطلعه بسرعه

صباح الخير ..
صح يختلف من جسم لجسم ..
أنا ما استخدم غير الحلاوة ومرتاحة لها بس في فترة حمالي الأول استخدمت شفرة كنت خايفة من الحلاوة لكن ما حبيتها لأن الشعر يطلع بسرعه وعقب ما ربيت رجعت للحلاوة ولا فكرت ارجع للشفرة ..
بس احيانا اعاني من حبوب بس لجأت للتقشير اليومي والسدر واايد ارتحت ..
بس ف النهاية هو يعتمد على الجسم وعلى شو انتي معودة جسمج ..
من الناحية الاسمرار عانيت منه من الاثنين ..
شو حله؟!

الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بحلق العانة ونتف شعر الابط…. واكتشفوا إن ازالة شعر العانة من الجذور يسبب البرود الجنسي وهبوط الرحم على المدى البعيد…. وبالتوفيق….

انا عكسج . الموس مسودلي المنطقه ومطلعلي حبوب ، وشكله فضيع المنطقه الحساسه عندي ،،، بس بما اني بعدني صغيره مابهتم لشكله يوم ابا اعرس بعالج عند الدكتوره اما الحلاوه عمري ماجربتها ولا المكينه اخاف من العوار وايد

وان شاء الله موفقه

سلامتج اختي ماتشوفين شر ،
انا استخدم الموس غصباً عني لان اسهل طريقة
لكن الشعر يطلع ثاني يوم وكثيف وحبوب وحالة
مستغربة من اللي يمدح هالطريقة ؟
يمكن طريقة استخدامي غلط ؟ مادري !! خليجية
دام انتي مريحتنج خبريني طريقتج اتمنى تيوزلي !!خليجية
وبالنسبة حق مخدر املا ممكن اشوف شكله ؟ و من وين ؟ وما له اضرار ع المنطقة؟
الحين افكر بآلة براون بس ماعرف اي نوع تقصدون ياريت اذا في صورة توضح ومشكوراات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.