ترقيع البكارة للبنت غير العذرا

بنات انا قريت مواضيع انا اشوفهن لا تصلح للبنت تقرا مثلا هالموضوع الي فاتحة عشانه وردود البنات الي بعد زاد الطين بلة يعني يشجعن للبنت انه عادي الترقيع يرد مثل قبل وانه بسهولة تسوينه
حلال على الوحدة الي تعرضت للاغتصاب اما اذا كانت مسوية علاقات غرامية محرمة وتبا اتوب لازم مادلس الريال الي بياخذها

وهالحكم ترقيع غشاء البكارة يرجع الى سبب هذا الترقيع :

— فإذا كانت مَن تقوم بهذه العملية تقوم بها لأنه حدث لها حادث ، فهى بكر و هي التي لم يسبق لها الاتصال بالرجال ، فهذا جائزٌ حتى لو لم تُخبر من يأتي لزواجها بهذا . لأنها " بكر " بالرغم من انفضاض غشاء البكارة والمعيار بين البكر والثيِّب إنما هو تابع للفعلة الجنسية ….

— أو لأنها كانت عاصية وأصبحت مستقيمة فهى ثيب وهى التى سبق لها الاتصال بالرجال فلا بأس بذلك و عليها أن تصرح بذلك لمن يتقدم للزواج منها، و لا يحق إخفاء قصتها عن زوج المستقبل ؛ لأن من يتزوج امرأة على أنها بكر وهي في الحقيقة ليست بكرًا فإنه يعتبر لونا من ألوان الغش والتلبيس، وقد يقبل الرجل الزواج من امرأة كانت مذنبة ثم تابت، ولكنه يرفض بشدة أن يخدع أو يستغفل .. وقد امرنا الرسول صلى اللة علية وسلم بعدم الغش ..

صحيح هو لن يعرف بامر العملية لكن لا تنسى ان الله موجود ومطلع ويعلم ما فى نفسك ودوافعك واصل الموضوع من البداية فاحذريه !!!

علما انه شرعاااااااااا :

(البكارة ليست من أركان الزواج، وليست من شروط صحّته باتفاق العلماء والمذاهب إلا إذا اشترط هذا الشرط في صلب العقد ويصبح الالتزام به واجباً، فإذا تبيّن أنّ الزوجة ليست بكراً انفسخ عقد الزواج و إذا لم يكن هذا الشرط منصوصاً عليه في العقد، واكتشف الرجل أنّ زوجته غير بكر، فالأمر عائد إليه اما التطليق او البقاء معها )

—أو لآنها أغتصبت إما جبراً وإما اكراهاً وإما في حالة النوم أو الغشوة أو نحوها. (اى اعطاها احد منوم او مهدىء او اى دواء ادى الى فقدانها التحكم فى نفسها وحدث الاغتصاب ) ففي إلحاقها بالبكر أو الثيب إشكال واختلاف بين الفقهاء، فمنهم مَن ألحقها بالبكر كصاحبي المستند والعروة ا***قى ومنهم مَن ألحقها بالثيب كصاحبي الجواهر والمستمسك ـ رحمهم الله جميعا أما شيخ الأزهر د.محمد سيد طنطاوي فإنه يمنح الفتاة المغتصبة حق إخفاء قصتها عن زوج المستقبل: إذ إن كل فعل تمّ عن طريق الاغتصاب مهدر، وكأنه لم يحصل.

والله صدقتي الغاليه ……..
و يزاااج الله خير على هالكلاااااام ….
و ربي يهدي البنات ان شاء الله

يزاج الله خير

+
::::
خليجية
خليجية

يزاج الله خير على طرح هالموضوع الحساس

بس يا ريت لو تدحضين الأحكام بالأدلة الشرعية من الكتاب والسنة حتى لا يتعرض موضوعج للحذف


خليجية
خليجية
::::
+

تسلمين اختي …….
والله يهدي الجميع ان شاء الله

.
.
.
خليجية

كيف ادلة شرعية اختي ماكان شي عملية ترقيع الموضوع تدليس

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغيرة خليجية
كيف ادلة شرعية اختي ماكان شي عملية ترقيع الموضوع تدليس

+
::::
خليجية
خليجية

…ترا انا ليش قلت ادلة شرعية…
لأن لو شي!! ما بيتعرض الموضوع للحذف وبالتالي ما بتستوي شبهه وفتنة

لكن لو ماشي يا ريت لو يتم الحذف لأن هني يسبب بلبلة


خليجية
خليجية
::::
+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.