تمارين لترهلات ودهون الظهر و الاجناب – Love handles

هل تمنحين عضلات ظهركِ الاهتمام الكافي الذي تستحقه ؟، سؤال يجب أن تسأليه لنفسكِ خاصة إذا كنتِ تعانين من سليوليت في منطقة الظهر وتتراكم الشحوم بشكل مقزز يجعلكِ لا تشعرين بأنوثتكِ في الملابس الضيقةخليجية، أو حتى إذا كنتِ تشتكين من آلام الظهر.

فالاهتمام بالعمود الفقري ليس أمرا ترفيهيا بل هو واجب عليكِ لمعرفة طرق تقوية عضلات الظهر، للتخلص من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة، وأيضا حتى تتخلصي من الآلام اللاحقة بالعمود الفقري.

بسب السمنه و حمالات الصدر الضيقه و المشد تتراكم الدهون وتترهل فى منطقه الظهر بجهتين bra rolls منطقة الحمالات- و الاجناب back rolls.

اعلمي ان الدهون لا تتراكم فقط بالبطن و لكن في اي جزء من جسم الانسان وحتي الظهرخليجية!!.

خليجية

وللتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الظهر و بدون الحاجه للعمليات الجراحيه و الشفط عليكي القيام بالتمارين المخصصه لتلك المناطق و تخفيف الوزن بشكل عام حيث ان جسمنا لا يستطيه التخلص من الدهون في منطقه معينه بذاتها و لكن يتخلص منها ككل.

للمزيدGoogle من التمارين:
love Handles Exercises
back fat exercise
Muffin Top workout
back flab workout
=============
التمارين:

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
منقول للفائده

شكرا للموضوع الرائع

سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.