هل صحيح أن هناك تكافؤا جنسيا بين الزوجين ؟؟؟؟؟

يصعب علينا تخيل حياة زوجية هادئة ومستقرة بعيدا عن وجود تكافؤ جنسي بين الزوجين يقود الى التمتع بحياة جنسية مشبعة وممتعة ….. فالجوع الجنسي والكبت واخفاق أي من الزوجين في الاستجابة الى النداء الجنسي المتكرر سينعكس دون شك على فيزيوجيةكلا الزوجين الجسدية وسيطال بلا ريب الصحة النفسية والعقلية الابداعية لكل منهما ، وتراكم مثل هذه التأثيرات سيزعزع مؤسسة الزواج وقد يؤدي بها تماما .
:1 (2): خليجية :1 (58):
ملفات المحاكم مليئة بقضايا الطلاق والفراق المنية على أساس عدم وجود تكافؤجنسي أو وجود مشاكل جنسية انبثقت في سرير النوم ثم كبرت وتراكمت الى أن جعلت أبغض الحلال الى الله هو المخرج الوحيد من هذه المخمصة المحبطة للجسد والعقل ، فعلى سبيل المثال ان وجد رجل نشيط جنسيا ورغبته متأججة وفي المقابل له زوجة تعاني من البرود الجنسي هناك خلل في الحياة الجنسية بينهم وعدم تكافؤ ينعكس على مؤسستهم الزوجية .
وكذلك اذا كان عدم التكافؤ يتمثل في عدم قدرته أو ضعفه يكون المردود قويا على الزوجة فتنظر له على انه لا يستطيع أن يشبع رغبتها فيأتي النفور والبعد وقد يؤدي في كثير من الأحيان الى انهاء العشرة بالطلاق .
اذا ماذا عليك أن تفعلين حتى لا تنهدم هذه المؤسسة :_ :1 (8):
اهتمي بغذاء زوجك ،،، نعم بغذائه فهناك بعض المواد الكيماويه التي قد تثير قشرة الدماغ فتسهل عملية النتصاب أذكر على سبيل المثال الفلفل والخردل ولبصل والفليفلة الحمراء فلها مفعول مساعد على عملية الانتصاب من خلال وصولها الى الأغشية المخاطية للاحليل والمثانة والقضيب وقدرتها على زيادة جريان الدم الى هذه الأعضاء ، وهنلك أيضا مواد غذائية اخرى مقوية للنشاط الجنسي عن طريق تنشيطها المباشر للأعصاب التناسلية واحداث تهيج فيها يسهل عملية الانتصاب ومن أمثلة هذه المواد أذكر الكرفس ، البقدونس ، الزنجبيل ، الفانيلا ، والعسل والزعفران …….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.