الشاي الاخضر والرضاعة

السلام عيكم
هلا بنات
انا مربيه من 10 يام
واريد اشرب شاي اخضر حق هالكرش
فهل يضر الرضيعخليجية

اما فيما يخص الشاى الاخضر والرضاعة :
فلانه يحتوى على الكافيين… فالكافايين يستطيع المرور بسهولة في حليب الثدي. إبتلاع كافايين من قبل الأطفال يسبب لهم إلى إضطرابات النوم / أرق.

والأطفال الذين يرضعون من امهاتهم يستهلكون أعظم من 500 من ملليغرامات الكافايين يوميا أخبر طبيا وبالتجربة باصابتهم بحالات شذوذ نسق دقّات القلب.كما انه يوجد مكوّنات موجودة في حليب الثدي قد يحوّل قدرة الأطفال إلى ان يؤيّض مادة الكافيين مما يؤدّي إلى أعلى من مستويات الدمّ المتوقّعة. إستهلاك شاي من قبل الأطفال ربط بفقر دم، تخفيضات في الأيض الحديدية .

لذلك اختى يمكنك اخذ حبوب الشاى الاخضر ويفضل ان تكون خالية من الكافيين لانك ستاخذيها واكيد ستتناولى خلال اليوم شاى او قهوة او كولا او صودا وكما وضحت ان النسبة الصحية لتناول الكافيين هى 300 milligram فى اليوم وهذة النسبة تعادل 3 mugs نسكافية , 4 فنجان قهوة , 5 اكواب شاى , 5 cans كولا و ايضا الشيكولاته تحتوى على الكافيين لذلك فيجب الحرص الا تزيدى من 300 ملجرام باى حال من الاحوال لذلك الافضل شراء الحبوب التى تحتوى على صفر كافيين او تشربى الشاى الاخضر بمعدل 3 او 4 اكواب يوميا دون شرب الشاى الاسود او تناول القهوة او تناول شيكولاته او اى شىء اخر حتى لا تزيدى من هذة النسبة …

منقول
بس اللي فهمتها انك تشربين شاي اخضر بس لا تكثرين مو زين كثره
ادعيلي بالزوج الصالح عاجلا

احس عادي مافيه شي لانه مفيد .. بس احتياطا لا تكثرين وايد عشان مقال الاخت اللي قبلي (الكافيين)

لا اله الا الله

ما اعتقد انه يضر لانه طبيعي بس اسالي الطبيبه افضل

مشكورات يالغاليات

ان شاء الله حد يفيدج حبوبة خليجية
للرفع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.