للراغبات في الإنجاب عليكن بالآيس كريم

أظهرت دراسة أن الآيس كريم، قد يساعد المرأة المتزوجة على حدوث الحمل، ولكن ليس بالطريقة الاعتيادية، فوجبة غنية بالآيس كريم وطعام آخر غني بالدهون قد يؤدي إلى تقليل خطر أحد أنواع العقم.
غير أن هذه النتائج تحتاج إلى مزيد من الاهتمام، ذلك أنها صادرة عن كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد، ونشرت الأربعاء في دورية المجلة الأوروبية للتكاثر البشري.

ورغم أن الدراسة تشير إلى ذلك، فإن بعض الأطباء يقولون إن النتائج وهم وخيال أكثر منها حقيقة، وفقاً لما نقلته الأسوشيتد برس.
ووجد الباحثون أن النساء اللواتي يأكلن منتجات ألبان قليلة الدسم مرتين أو أكثر في اليوم أكثر عرضة لمشكلات تتعلق بالحمل بمرتين عن النساء اللواتي يتناولن مثل هذه المأكولات مرة في الأسبوع وذلك بسبب انعدام خروج البويضات من المبايض لديهن.

كذلك وجدت الدراسة أن النساء اللواتي يتناولن وجبة منتجات ألبان دسمة مرة في اليوم، أقل عرضة لمواجهة مثل هذه المشاكل بنسبة 27 في المائة.

على أنه حتى الباحثين يحذرون النساء من الاعتماد على هذه الدراسة ونتائجها أو أخذها على محمل الجد أكثر من اللزوم، ذلك أنها تعتمد على ما قالته النساء على مدى سنوات وليس بناء على تجربة علمية جادة.

وفي دراسة أخرى أجريت في أمريكا، أظهرت أن النساء البدينات يكن أكثر عرضة لمشاكل عدم الإنجاب، حتى عندما يتم التلقيح صناعيا في المخبر، ويتم بعدها زرعه في الرحم.
واكتشف الأطباء أن البدينات جدا يمضين وقتا عصيبا في محاولة الحمل الطبيعي، إلا أن هذه الدراسة تشير قلة فرص الحمل حتى مع التلقيح الصناعي

منننننننننننق

:22 (14):

ول

مشكورة اختي

كل يوم دراسة …والله ما ندري شو الصح وشو الغلط
والاجانب كل يوم دراسة ونحن نايمين

هههههههههههه هيه والله نايمين

تسلمين حبوبه عالمعلومات الغريبه…

يسلموووووووووووووووووووووووو

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona-2017 خليجية
مشكورة اختي

كل يوم دراسة …والله ما ندري شو الصح وشو الغلط
والاجانب كل يوم دراسة ونحن نايمين

thanks for the info dear

مشكورة الغالية
بس معلومة
أنا اول ما عرست كلت ايس كريم لين ما لاعت جبدي و زدت عشر كيلو و مايتني الدورة شهرين و ظهر فيه تكيس
يمكن أنا كلت بزيادة يعني مسختها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.